قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


جرانيرو: "نحن بحاجة الى الفوز على اتلتيك بلباو لكي نحسم اللقب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha جرانيرو: "نحن بحاجة الى الفوز على اتلتيك بلباو لكي نحسم اللقب"

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-01, 15:15


حلل لاعب خط وسط نادي ريال مدريد استيبان جرانيرو فريق اتليتيك بلباو، الذي سيلعب المباراة النهائية لكأس الملك والدوري الأوروبي، وقال: "إنهم يقدمون موسم جيد. فريقهم تطور بشكل جيد وهذا بفضل مدربهم الذي شكل فريق مع لاعبين شباب وطموحين. في ملعبهم يكونون أفضل، انهم فريق صعب و في مباراة الذهاب بالبرنابيو لعبوا بشكل جيد وخصوصا في الشوط الاول، ستكون مباراة صعبة".

وتحدث جرانيرو عن أداء فريقه والأرقام التاريخية التي يحققها الفريق في الليجا هذا الموسم، وقال: "ريال مدريد جعل مشجعيه يستمتعون على مدار السنة وبلا شك انهم سعداء. لدينا بعض الأرقام التي تظهر نوعية هذا الفريق، سجلنا الكثير من الأهداف وأيضا لم نتلقى الكثير في مرمانا. لدينا لاعبين الذين يحدثون الفارق".

وأشاد لاعب خط وسط الفريق الأبيض بالعمل الذي يقوم به كريستيانو رونالدو، ورغبته الدائمة على التفوق في كل موسم: "نحن فخورون بأن نكون على مقربة من لاعبين مثل كريستيانو رونالدو، الذي يحدث الفارق، أن تتقاسم غرفة خلع الملابس معه هو شيء سنتذكره جميعا لأنه في كل موسم يظهر للكل شيئ جديد، يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه، وأنا متأكد بأن في الموسم المقبل أرقامه ستستمر في التحسن. إنه شيئ عظيم أن يلعب في ريال مدريد ويستمر في العمل كل يوم مع هذا التواضع وهذه الجهود".

وأخيرا، استعرض حياته المهنية في كرة القدم وكيف يشعر للدفاع عن قميص الفريق الذي أنشئه كلاعب وكشخص: "الدفاع عن شعار نادي ريال مدريد هو حياتي. معظم حياتي وأنا ارتدي هذا القميص كل يوم أتدرب به، منذ أن كنت صغير وأنا أتدرب هنا. هذا النادي هو الذي أنشئني كلاعب وكشخص، دائما سأكون ممتنا".


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19342
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى