قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


مورينيو: "آمل أن يستمتع غوارديولا بوقته خارج كرة القدم، من هنا أرسل له عناقا حارا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha مورينيو: "آمل أن يستمتع غوارديولا بوقته خارج كرة القدم، من هنا أرسل له عناقا حارا"

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-01, 15:24


ظهر المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي قبل المباراة ضد أتليتيك بلباو غدا في ملعب السان ماميس، وقال عن أجواء ملعب الفريق الباسكي: "أحب أن ألعب في بلباو، إنه ملعب تحس فيه بأجواء كرة القدم، يشجعون فريقهم حتى الموت. ومن الواضح بأنهم ليسوا متعاطفين مع خصومهم".

مع اقتراب الحصول على الدوري، الاول له في اسبانيا، أكد المو: "نحن نعلم أننا ذاهبون للحصول عليها، لدينا ثقة غير محدودة في فريقنا، أنا لست رجلا يحب الاحتفالات والمهرجانات ولكن لم يسبق لي أن أخفيت بأن واحد من أهدافي كانت الفوز في البطولات الثلاثة الأكثر أهمية في كرة القدم الأوروبية: انجلترا، ايطاليا واسبانيا".

وحول الإشاعة التي أطلقتها بعض الصحف حول أنه يريد رحيل زيدان: "إنه خبر كاذب، ولا يمكن للنادي أن يخرج بيان لكي يكذب هذا الخبر، لأننا إذا فعلنا هذا فسنقوم كل يوم بتكذيب عدة أخبار".

وأشاد مورينيو بمساعده ايتور كارانكا: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول أن جئت الى هنا مع أسرة مكونة من أربعة والآن نحن أسرة مكونة من خمسة، مع كارانكا. إذا جاء اليوم الذي سأذهب فيه من هنا وإذا ريال مدريد أراد أن يستمر كارانكا هنا في النادي فسأقول له استمر هنا فهذا بيتك، ولكن إذا لم يحدث ذلك فسيذهب معي لفريق آخر".

وحول جائزة هداف الليجا، قال مورينيو: "بالنسبة لرونالدو هدفه الأول هو الفوز بالدوري الاسباني والثاني هو الفوز بجائزة الكرة الذهبية، لا يمكنه تحقيق الكرة الذهبية من خلال كونه هداف الليجا فلو كان ذلك صحيحا فالعام الماضي كان سيفوز بها، من يفوز بالكرة الذهبية هو الذي يحقق لقب جماعي كبير مثل الليجا أو دوري أبطال أوروبا، ومن دون شك فإن كريستيانو رونالدو وميسي هم الأفضل في العالم حاليا ولا أظن بأن تشيلسي أو بايرن ميونيخ لديهم لاعبين من هذا الطراز، لذلك إن فاز كريستيانو رونالدو بالليجا فسيفوز بالكرة الذهبية".

وقال مورينيو عن قرار غوارديولا: "انه قرار شخصي، الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون سعيد. أنا حاليا أدرب منذ 12 سنة على التوالي الفترة التي أحس بها متعب هي في شهر يونيو لأنني لا أقوم بتدريب ولا ألعب مباريات، ولكن كل واحد لديه عقليته. الشيئ المهم وأن يستمتع في الحياة. من هنا أرسل له عناقا حارا".


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19342
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى