قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


رئيس الاتحاد الأوكراني: يورو 2012 لن تنتقل لأسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha رئيس الاتحاد الأوكراني: يورو 2012 لن تنتقل لأسبانيا

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-02, 15:35


نفى هريهوري سوركيس رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم اليوم الأربعاء تماما ما تردد في الفترة الأخيرة عن نقل المباريات التي من المقرر أن تستضيفها بلاده ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" هذا الصيف إلى أسبانيا، مؤكدا أن هذه الأنباء "لا أساس لها من الصحة".

ونقل موقع اتحاد الكرة الأوكراني على الانترنت عن سوركيس قوله: "تحدثت هاتفيا مع زميلي أنخيل ماريا فيار (رئيس اتحاد الكرة الأسباني).. وأخبرني أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة".

وتعتبر تصريحات سوركيس هي أول رد علني عن طريق مسئول كرة قدم في أوكرانيا على التعليقات التي نسبت إلى فيار في وسائل الإعلام الأسبانية بأن أسبانيا قد تستضيف المباريات التي من المقرر أن تقام في أوكرانيا ضمن منافسات يورو 2012 إذا قرر اتحاد الكرة الأوروبي نقلها من الدولة الأوروبية الشرقية.

وتستضيف أوكرانيا مع بولندا منافسات يورو 2012 هذا الصيف، وقد أعرب سوركيس عن ثقته في أن منافسات البطولة ستقام في البلدين كما هو مخطط لها. وقال سوركيس: "خلال محادثاتي مع اتحاد الكرة الأوروبي أوضحوا لي تماما أن الدولتين المضيفتين ليورو قد أكملتا المهام الموكلة إليهما فيما يتعلق بأعمال البناء والبنية التحتية ، وأن البطولة الأوروبية يمكن إقامتها على أعلى مستوى.. يجب أن تنتهي هذه الشائعة (المتعلقة بنقل مباريات يورو 2012 إلى خارج أوكرانيا)". وأكد سوركيس أن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اتحاد الكرة الأوروبي شكره "بنفسه" على ما أنجزته أوكرانيا من عمل خلال استعدادها لاستضافة البطولة الأوروبية.

وكانت التفجيرات الإرهابية التي شهدتها مدينة دنيبروبتروفسك الشرقية بأوكرانيا يوم الجمعة الماضي إلى جانب الخلاف القائم منذ فترة بين كييف والاتحاد الأوروبي حول سجن زعيمة المعارضة في البلاد يوليا تيموشينكو قد أثار تساؤلات حول ما إذا كانت أوكرانيا هي المكان المناسب حقا لاستضافة يورو 2012.


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19342
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى