قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


غوارديولا ساخرا : ركلتي جزاء ، لايهم الآن ، لقد جاءت متأخرة قليلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha غوارديولا ساخرا : ركلتي جزاء ، لايهم الآن ، لقد جاءت متأخرة قليلا

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-03, 15:09


في المؤتمر الصحفي عقب لقاء برشلونة وملقا تحدث بيب غوارديولا مدرب الفريق الكاتلوني واعترف أن ريال مدريد استحق لقب الليغا هذا الموسم إلا أنه مع ذلك أشار إلى أن الفريق التزم الصمت تجاه بعض الاخطاء التحكيمية التي حدثت بهذا الموسم .

وسئل بيب حول ركلتي الجزاء التي احتسبتا لبرشلونة ضد ملقا وقال ساخرا " ركلتي جزاء ، لايهم الآن ، لقد جاءت متأخرة قليلة " إشارة إلى أنه لافائدة الآن من احتساب ركلات الجزاء بعد ضياع اللقب .

وحول ما اذا كان الريال قد استفاد من بعض القرارات التحكيمية بهذا الموسم قال " لقد كانت هناك الكثير من الأمور المخبأة بفضل صمتنا " ولكنه مع لك اشار إلى ان الريال بطل مستحق لليغا .

وعن أداء الفريق بهذا الموسم قال "أنا سعيد بكل شيء ليس من السهل أبدا أن تواصل عند فقدان الدوري ولكن نحن نهدف إلى المباراة النهائية للكأس، أعتقد ، إننا لعبنا بشكل جيد والناس استمتعت، وسنحاول بذل قصارى جهدنا في مباريات الدوري المتبقية " .

كما أعرب عن امتنانه للجماهير ليس فقط هذه الليلة أبعد أن هتفت باسمه، ولكن في هذه السنوات الأربع التي قاد فيها برشلونة وقال "أنا ممتن جدا للتفاعل الجمهور على مدى السنوات. دائما كانت جيدة جدا، على حد سواء في الميدان، وعندما كنت في الشارع. ممتن جدا، ماذا عساي ان اقول، كل هذا في قلبي" .


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19052
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى