قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


نوريتش ينتزع نقطة تمينة امام مضيفه ارسنال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha نوريتش ينتزع نقطة تمينة امام مضيفه ارسنال

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-05, 15:50


فشل نادي الغانرز ارسنال في تحقيق الفوز خلال اللقاء الذي جمعه بضيفه نادي نورويتش سيتي و ذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب الامارات برسم مباريات الاسبوع السابع و الاسبوع السابع و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

الفريق اللندني دخل اللقاء بغرض تحقيق الفوز و ضمان الثلاث نقاط التي تجعله بعيدا نسبيا عن التنازل على مركزه الثالث لكنه اصطدم بخصم عنيد افشل مخططه و فرض عليه التعادل.

و لم تمضي سوى دقيقتين حتى تمكن بنعيون من تسجيل اول اهداف الغانرز ، لكن نورويتش سرعان ما عدل النتيجة عن طريق اللاعب ويسلي هولاهان في الدقيقة الثانية عشر.

و في الوقت الذي كان فيه اصدقاء فان بيرسي يبحثون عن تسجيل الهدف الثاني ، تمكن نورويتش من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر عن طريق هولت على اثر هجوم مرتد.

و خلال الشوط الثاني ضغط الفريق اللندني بكامل قوته على دفاعات نورويتش ليتمكن فان بيرسي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية و السبعون قبل ان يتبعه بهدف التقدم في الدقيقة الثمانون.

و في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع ان نقاط اللقاء باتت محسومة لاصحاب الارض تمكن نورويتش من تشجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء باربع دقائق عن طريق موريسون ليخطف بذلك الفريق نقطة ثمينة من قلب ملعب الامارات.

تعادل اليوم جعل الارسنال يرفع رصيده ل 67 نقطة في المركز الثالث و الذي بات مهددا بفقدانه في حال فوز احد مطارديه توتنهام او نيوكاستل و الذي تفصله عنهما نقطتين فقط.


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19342
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى