قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


تشيلسي يتغلب على ليفربول و يحرز لقب كأس الاتحاد الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

cha تشيلسي يتغلب على ليفربول و يحرز لقب كأس الاتحاد الانجليزي

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-05, 15:53


تمكن نادي البلوز تشيلسي من تحقيق الفوز في لقاء النهائي الذي جمعه بالفريق الاحمر نادي الريدز ليفربول بملعب ويمبلي بالعاصمة لندن ليحقق بذلك لقب كأس الاتحاد الانجليزي.

و دخل تشيلسي سريعا في اجواء اللقاء حيث كان الاكثر امتلاكا توازنا في وسط الميدان مما جعله يسجل اول الاهداف عن طريق البرازيلي راميريس في الدقيقة الحادية عشر.

رد ليفربول كان سريعا حيث انقذ ايفانوفيتش مرماه من هدف محقق في الدقيقة السادسة عشر بعد تسديدة قوية من كريغ بيلامي.

و رغم تخلفه في النتيجة ، الا ان ليفربول لم يظهر بمستواه المعهود حيث ترك الكرة لتشيلسي الذي استحوذ عليها ، لكن دون ان يتمكن لاعبوه من هز الشباك من جديد.

و مع بداية الشوط الثاني ، فرض الليفر ضغطا قويا على مرمى بيتر تشيك من اجل تسجيل الهدف الثاني ، لكنه تفاجئ بهدف ثاني من الفيل الايفواري ديديه دروغبا في الدقيقة الثانية و الخمسون.

تخلف الليفر بهدفين جعلا المدرب كيني دالغليش يغامر باخراج سبيرينغ و اقحام كارول، هذا الاخير حرك مستوى فريقه قبل ان يوقع بنفسه على هدف تدليل الفارق في الدقيقة الخامسة و الستون.

هدف كارول جعل تشيلسي يتراجع للمناطق الخلفية في ظل الضغط القوي الذي فرضه اصدقاء القائد جيرارد ، حيث صنع العديد من الفرص السانحة من التسجيل خصوصا في الدقيقة الثانية و السبعون بعد تسديدة سواريز التي صدها الحارس .

و خلال الدقيقة الثانية و الثمانون ، اهتزت جماهير الليفر فرحا بهدف اللاعب كارول ، لكن الحكم رفض ذلك بداعي ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى لتبقى النتيجة على حالها و تنتهي المباراة بتتويج تشيلسي بطلا لكأس الاتحاد الانجليزي.


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19172
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى