قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


اليوم الذي كان فيه مورينيو وغوارديولا أصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha اليوم الذي كان فيه مورينيو وغوارديولا أصدقاء

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-05, 15:59


قبل 15 سنة، كانت العلاقة بين جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا رائعة، البرتغالي كان مساعدا للمدرب الإنجليزي بوبي روبسون. وقامت إحدى القنوات الاسبانية بعرض هذا التقرير على العلاقة التي كانت بين مدرب برشلونة وريال مدريد الحالي.

وحسب "جابرييل موفرول" إداري سابق لبرشلونة، فإن العلاقة التي كانت بينهم لا يتصورها أحد. وتبين هذا في إحدى المباريات التي لعبها برشلونة في ملعب السان ماميس ضد أتليتيك بلباو قبل سنوات. حيث المدرب الفرنسي لنادي الباسكي أنذاك "لويس فرنانديز" تشاجر مع البرتغالي ليأتي غوارديولا لدفاع عنه، وقال المدرب البرتغالي بعد المباراة عن هذا الحادث: "لويس فرنانديز قد حول المباراة لحرب، إنها مباراة لرجال وليس لأطفال".

وأيضا في الفيديو يظهر عناقا حارا بين الرجلين. حيث في كأس الكؤوس عام 1997في روتردام التي فاز بها نادي برشلونة على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية. بعد وقت قصير من نهاية المباراة، غوارديولا كان يبحث على مورينيوللإحتفال معه. لا أحد كان يتصور في ذلك الوقت بأن علاقة غوارديولا ومورينيو ستصبح اليوم متوترة بعد المواجهات بين الغرييمين.


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19052
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى