قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


ثنائية توريه في مرمى نيوكاستل تقرب مانشستر سيتي من لقب البريمرليغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kha ثنائية توريه في مرمى نيوكاستل تقرب مانشستر سيتي من لقب البريمرليغ

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-06, 14:29


تمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق انتصار هام في لقاء قمة الاسبوع السابع و الثلاثون للدوري الانجليزي و الذي جمعه بمضيفه نادي نيوكاستل بملعب السان جيمس بارك.

الفريقا معا دخلا اللقاء بغرض نيل الثلاث نقاط ، فصاحب الضيافة يصارع من اجل الحصول على المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري ابطال اوتوبا ، فيما ينافس السيتي من اجل نيل لقب الدوري.

فريق نيوكاستل كانت له الافضلية في الثماني دقائق الاولى ، لكن سرعان ما استعاد السيتي سيطرته على مجريات اللعب و كاد ان يفتتح حصة التسجيل عن اغويرو ، لكن تسديدته تمكن من صدها الحارس.

الارجنتيني اغويرو كان نشيطا للغاية حيث عاد من جديد لتهديد المرمى في الدقيقة السادسة عشر لكن الحارس كان لها بالمرصاد ، في حين قام نيوكاستل باول فرصه في الدقيقة الثالثة و الثلاثون عن طريق حاتم بن عرفة ، لكن تسديدته ابعدها جو هارت.

و قبل نهاية الشوط الاول باربع نقاط ، انقذ مدافع نيوكاستل سانتون مرماه من هدف محقق بعدما ابدع كرة من على الخط بعد تسديدة قوية من غاريث باري.

و خلال الشوط الثاني ، واصل فريق السيتيزن ضغطه من اجل تسجيل هدف السبق ،هدف تكفل بتسجيله الدولي الايفواري يايا توريه في الدقيقة السبعون.

سيرجيو اغويرو اتيحت له فرصة قتل المباراة في الدقيقة الرابعة و السبعون ، لكن كرته مرت بجانب القائم قبل ان تتاح له فرصة ثانية في الدقيقة الثالثة و الثمانون فشل في تحويلها لجانب زميله توريه لهدف ثاني.

فريق نيوكاستل ضغط بكاملقوته قصد ادراك هدف التعادل ، لكنه تفاجئ بهدف ثاني من نفس اللاعب يحيى توريه على اثر هجوم مرتد في الدقيقة التاسعة و الثمانون.

و رفع السيتي رصيده ل 86 نقطة في مركز الصدارة و بفارق ثلاث نقاط عن اليونايتد الذي سيجري لقاءه اليوم امام سوانزي ، فيما تجمد رصيد نيوكاستل في حاجز ال 65 نقطة بالمركز الخامس.


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19052
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى