قاسمي نت
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
قاسمي نت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تعريفك
IP
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر


ماذا لو انتقل ميسي للدوري الانجليزي ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ham ماذا لو انتقل ميسي للدوري الانجليزي ؟

مُساهمة من طرف المدير في 2012-05-02, 14:18


لاشك بأن أي لاعب يتم اختياره الأفضل في العالم يأتي بناءا على مدى التميز الكبير الذي يكون عليه هذا اللاعب على مدار الموسم وليس هذا فقط بل أيضا مدى الامكانيات والمهارات العالية التي يمتلكها والتي يمتاز بها عن أي لاعب على الآخر .

فعلى سبيل المثال فإن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لا شك بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، فهو عندما كان في مانشستر يونايتد كان أحد مفاتيح نجاح الفريق الانجليزي كما أنه ساهم وبقوة في تتويج اليونايتد بالعديد من الألقاب أبرزها لقب دوري الأبطال والدوري الانجليزي في 2008 .

ولم يتغير كريستيانو عندما انتقل لريال مدريد بل أصبح أفضل بكثير مما كان عليه مع اليونايتد وأرقامه أبرز دليل على ذلك ، فمن قدومه للريال وهو آلة تهديفية لا تتوقف ، فهو سجل أهدافا أكثر من عدد المباريات التي لعبها ، لذا من خلال نجاحه في الدوريات التي لعب لها فهو برهن على أنه لاعب كبير ويظهر في أي مكان يلعب فيه .

ولكن البعض يرى بأن ميسي منافس كريستيانو الرئيسي قد لا يحقق نفس النجاح الذي يحققه في الليغا اذا انتقل لدوري آخر عكس كريستيانو الذي نجح في ذلك ، ولكن الحكم لا يمكن أن يكون فقط من خلال الكلام ، فشاركنا برأيك صديق هاي كورة ماذا لو انتقل ميسي للدوري الانجليزي ، هل سيستمر في تربعه على عرش اللاعبين الأفضل في العالم ؟ أم أن كوكبه سينطفئ إن خرج من برشلونة ؟ .


avatar
المدير



رياضة

تاجر

رايق

ذكر
عدد المساهمات : 1673
نقاط : 19342
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الموقع : قاسمي نت
العمل/الترفيه : تجارة حرة و الإنترنت والتصميم
المزاج : مبسوط و الحمد لله

http://kasimi1973.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى